هذه لها قواعدها واستراتيجياتها في لعبة البلاك جاك

Posted on

العوامة التبديل هو متغير يتلقى فيه كل لاعب يديك بدلاً من واحدة. قد يقوم اللاعب أولاً بمبادلة أو استبدال الأوراق المذكورة أعلاه بين يديه. حتى أن لعبة البلاك جاكيت الطبيعية تكسب المال بدلاً من 3 مقابل 2. وهناك لاعب كرة قدم ذو 22 يدًا قاسيًا يضغط على جميع أيدي اللاعب باستثناء لعبة البلاك جاك الطبيعية.

ضعف التعرض لعبة ورق هو البديل الذي يتلقى فيه الموزع بطاقتي مواجهة خلال أول معاملة. في هذه اللعبة ، يتم تقليل الميزة المنزلية لعبة البلاك جاك الطبيعية من 3 إلى 2 والمال متوازن. يفقد اللاعبون رهاناتهم عندما تكون أيديهم مرتبطة بالموزع. نظرًا لأن بطاقات كلا المانحين مفتوحة في البداية ، لا يمكن للاعبين الحصول على تأمين أو الحصول على أيديهم.

لعبت عائم (أو عائم البريطانية) مع سطح السفينة من 52 ورقة. يستخدم بونتون مصطلحات “تويست” ، “عصا” (واقفة) و “شراء” (رهان مزدوج ، لا يجب الخلط بينه وبين المضاعفة). لديه قواعد مختلفة. تنص قواعد الشراء العائم على أنه يمكن للاعب الشراء من ورقتين إلى 4 بطاقات والتنقل بعد الشراء.

إصدار آخر من عوامة شائع في آسيا ويستخدم مجموعة بطاقات مخصصة. يشار إلى هذا الإصدار أيضًا باسم خزينة 21 و جوبيترز 21 و الجنة.

لعبة التقدمي لعبة ورق هي نسخة من اللعبة تضيف رهانًا إضافيًا. تؤدي رتبة بطاقة معينة إلى دفع الرهانات الجانبية في الحزمة. أكثر سمات البطاقة شيوعًا هي 7 أو ارسالا ساحقا ، ولكن قد تكون هذه هي البطاقة التي اختارها الكازينو.

يمكن أن تتكون المدفوعات من بطاقة واحدة أو زوج أو سفر أو 4 أنواع من نفس اللون أو لون مختلط. يزيد الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي مع مرور الوقت حتى يمسها شخص ما.

يتم لعب الأسبانية 21 مع 6 مباريات من 48 ورقة لكل منهما. في هذا البديل ، تتم إزالة كل 10 من الجسر. يظل كل من الرافعات والملكات والملوك في اللعبة ويحافظوا على نفس النتيجة من 10 نقاط.

على عكس متغيرات العوامة الأخرى ، يتم تعيين العلاقات للاعب. لعبة ورق من اللاعب يفوز دائما.

تعمل خيارات الانقسام ، أو الضغط ، أو الوقوف تمامًا مثل لعبة البلاك جاك العادية ، ولكن إذا كان لديك 2 أصوص ، فيمكنك التغلب على ما تريد. يمكن لأزواج الحمار تقسيم ما يصل إلى 4 مرات. يمكن للاعب أن يتضاعف بعد البطاقة الثانية أو الأخيرة.

لعبت ممتع للغاية 21 مع 1 لعبة بطاقة القياسية. يمتلك اللاعبون خيار المشاركة بيد واحدة حتى أربع مرات. يمكنك مضاعفة في أي وقت والفوز تلقائيًا إذا حصلت على 6 بطاقات أو أكثر ، بما مجموعه 20 بطاقة. هذا هو الحال حتى لو كان لدى الوكيل لعبة ورق. إذا تلقى اللاعب 5 أوراق أو أكثر ليصبح المجموع 21 ورقة ، يضاعف فوزه.