استراتيجية فتحة والأسرار والنصائح

Posted on

الاستعداد لخيبة الأمل … عندما يتعلق الأمر استراتيجيات فتحة ، لا توجد وسيلة آمنة وسريعة لضمان النصر.

تم تصميم ماكينات القمار وصنعها بـ “حافة المنزل” لضمان حصول الكازينو أو موقع الألعاب على أرباح طويلة الأجل.

لكن عندما نتحدث عن “طويل الأجل” ، فقد نتحدث عن ملايين الألعاب. وبالتالي ، يمكن للاعب الواحد دائمًا الفوز في ماكينات القمار وتحقيق الربح. كلما طالت مدة اللعب ، زاد احتمال خسارتك لهذا الفوز. الى الخلف.

كيف تربح ماكينة القمار: أفضل النصائح

على أي حال ، نحن نعلم أنك سوف تخاطر بحظك. فيما يلي بعض النصائح الإستراتيجية والأسرار الخاصة بآلات القمار.

1 استخدام ماكينة القمار المدفوعة

كما ذكر أعلاه ، فإن ماكينات القمار المختلفة لها مشاركات مختلفة (العودة إلى المشغل). هذا يعني أنهم يدفعون للاعبين مبلغًا مختلفًا خلال حياتهم عن المبلغ الإجمالي الذي حصلوا عليه.

لذلك من المفيد للاعب أن يلعب آلة أو لعبة أعلى من نسبة التوزيع المنخفضة.

إذا اخترت جهاز كمبيوتر يحتوي على 95٪ بدلاً من 80٪ ، فمن المؤكد أنك ستزيد من فرصك في الفوز.

لمزيد من المعلومات ، انظر صفحتنا على أفضل فتحات إعادة توزيع النسبة المئوية.

2 إزالة المكافأة ، والقيام الدكتوراه أو كسب نقاط

نصائح المكافآت يمكن للمكافآت (خاصة المكافآت الترحيبية) والترقيات أن تزيد من فرصك في الفوز وأنت تقترب من كل لعبة إلى نقطة يمكنك فيها كسب أموال إضافية. ،

في جميع العروض الترويجية ، من المحتمل أنه من أجل سحب الأموال فعليًا من المكافأة ، يجب على اللاعب المراهنة على مبلغ معين على ألعاب فتحات ، ولعب عدد معين من الجولات ، وكسب عدد مطلوب من النقاط (المعروفة باسم مجموعة أسماء المطالبات) .

كلما قلت متطلبات المراهنة ، كلما تم إصدار المكافأة بشكل أسرع.

هنا يمكنك معرفة أفضل مكافآت الفتحات ومتطلبات تطبيقها. حاول حذف واحدة للحصول على فرصة أفضل للوصول إلى الترتيب العام.

ملاحظة: ليس هناك ما يضمن حصولك على مكافأة أو ترقية. ومع ذلك ، إذا قمت بإزالة مكافأة قدرها 200 جنيه إسترليني وأنفقت 100 جنيه إسترليني ، فسوف تحصل على ربح قدره 100 جنيه إسترليني (يتم استخدامه بشكل صحيح ، مما يتيح للعروض الترويجية فرصة أفضل للفوز).

3 توقف بينما لا يزال لديك

ربما تكون هذه هي النصيحة الأكثر فائدة أو الاستراتيجية التي يمكن تقديمها لأي جهاز قمار. عندما تبدأ اللعب ، فكر في نقاط وقف الخسارة ومبلغ الخسارة (مستوى الفوز أو الخسارة الذي يمكن أن تحققه) وتأكد من التوقف عن اللعب وأخذ أرباحك دون أن تخسر الكثير.

بالطبع ، يمكن للاعبين تحقيق نقاط “الفوز” هذه ، حيث توفر الفتحات فرصة حقيقية للفوز بلاعب ، ولكن “الحافة الداخلية” المتأصلة في جميع الآلات تعني أن النجاح الدائم والمستمر يكاد يكون مستحيلًا.

إذا كنت تؤدي أداءً جيدًا في إحدى جلسات اللعبة ، فإن الطريقة الوحيدة المعقولة والموثوقة للتأكد من إنفاق أرباحك بشكل صحيح هي عدم استخدامها لمواصلة لعب فتحات الألعاب. إذا كنت متأخرًا جدًا ، فقم بإنفاق المبلغ المخصص لك والتوقف عن اللعب.

4 اللعب لفوز بالجائزة الكبرى

لا توفر ماكينات قمار ماكينات القمار طريقة موثوق بها ، ناهيك عن طريقة مضمونة لكسب المال.

إذا كنت مدركًا تمامًا لهذا ولكنك لا تزال تستمتع باللعب والحلم بهذا الدور الذي يغير الحياة ، فيجب عليك بذل قصارى جهدك للمطالبة بهذا الفوز الكبير.

تتطلب بعض ماكينات القمار والألعاب ، خاصةً إذا كانت توفر الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا ، أن يستوفي اللاعبون معايير معينة للمراهنة ، أو المبلغ لكل دور ، أو مستوى الرهان قبل أن يتمكنوا من المطالبة بالجائزة الكبرى.

إذا كنت تلعب ماكينات القمار للحصول على المتعة وإتاحة الفرصة للعب في الخارج ، فيجب عليك مراجعة شروط وأحكام الجهاز أو اللعبة التي تختارها لتحديد هذه القيود.